الأربعاء، 22 يونيو 2016

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستقبل متفوقي طلبة الثاني عشر للعام 2015\2016


" أنتم تمثلون نوعية مهمة .. نوعية تبني الامم .. الامم تبنى بالنوعية وبالكفاءة وليس بالكم .. فأنتم القدوة الحسنة". بهذه الكلمات عبّر الشيخ محمد بن زياد آل نهيان عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلبة على حرصهم وعنايتهم ودورهم في حث أبنائهم على بذل الجهد والوقوف الى جانبهم في السعي نحو التحصيل العلمي والمثابرة والتفوق الدراسي.
 كما أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بتحقيق هذه النتائج المشرفة التي تعكس مدى الاهتمام والوعي لدى الطلبة وذويهم في أهمية العلم والتفوق فيه ..مشيدا سموه بدور الأسرة في خلق البيئة المناسبة لأبنائها وزرع حب التحدي فيهم والإصرار على تحقيق المراكز الأولى.
كما توجه سموه بالشكر والتقدير الى المعلمين باعتبارهم مشاعل العلم والحضارة الإنسانية في الماضي والحاضر والمستقبل.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان " نشد على أيدي معلمي الأجيال الأجلاء في مراحل التعليم كافة ونعبر عن ثقتنا بهم وبأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم بما يدركونه من وعي كامل بالموقع المحوري للتعليم في تجربتنا التنموية الرائدة".
وأشار سموه الى ان ما يقوم به المعلم أو المعلمة ليس مجرد أداء مهنة أو وظيفة وإنما هي رسالة حضارية تتوقف عليها مصائر الأمم ومكانتها على مسار التقدم العالمي ..معبرا سموه عن اعتزازه بدور المعلم في إعداد الأجيال المتعلمة الواعية والمحبة لوطنها الواثقة بنفسها وقدراتها.
وتبادل سموه مع الطلبة وأولياء أمورهم والمعلمين التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان كما تبادل معهم الأحاديث حول طموحاتهم المستقبلية وتطلعاتهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.
من جانبهم أعرب الطلبة وذووهم عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على دعمه للتعليم وتطويره واهتمامه بالطلبة ورعايتهم لتبوؤ المراكز الرفيعة مثمنين متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأبنائه الطلبة وتقديمه كافة الإمكانيات والتسهيلات لهم في سبيل بلوغ مراتب متقدمة علميا.

المصدر: الامارات اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق