الاثنين، 27 يونيو 2016

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يلتقي الطلبة المتفوقين والخريجين حملة الشهادات العليا

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطلبة المتفوقين والخريجين حملة الشهادات العليا في الجامعات والكليات الوطنية الاكاديمية والعسكرية وكذلك الأوائل الأربعة في الثانوية العامة للعام الدراسي 2015\2016
واعتبر سموه أنّ الطريق أمامهم طويل للوصول إلى مراتب العلم والحصول على درجات علمية عالية, وأشار إلى أنّ: "الشيخ زايد طيب الله ثراه والشيخ خليفة رئيس الدولة طول الله في عمره والشيخ محمد بن زايد الله يحفظه لم يقصروا في رعايتهم للاجيال المتعاقبة من أبناء وبنات الوطن وقد وفروا لهم الجامعات والكليات والمعاهد الوطنية وكل أشكال الدعم المعنوي والمادي كي يلتحقوا بهذه الصروح الاكاديمية التي باتت تصنف من بين أرقي الجامعات في العالم والاعلى مستوى في التعليم والمناهج والابتكار والشهادات التي تمنحها لخريجيها".

وخاطب سموه أبناءه وبناته المتفوقين "أنا فرح وسعيد بكم في هذه الامسية الرمضانية التي جمعتني معكم وأنتم قد حصلتم في دراستكم سواء الثانوية أم الجامعية على المراكز الاولي وأنا أريدكم أن تواظبوا على هذا المستوى العالي من التفوق في الدراسة لتظل دولتكم تحتل المراكز الاولى في العديد من المجالات ..فدولتكم أصبحت تصنف بدولة متقدمة عالميا لا دولة نامية فنحن في دولة الامارات والحمدلله وصلنا بجهود شبابنا من الجنسين إلى مراتب عالمية في الابداع والابتكار والصناعة والاقتصاد والامن والاستقرار الاجتماعي والمعيشي".

وختم سموه "دولتكم وقيادتكم تعولان عليكم في مسيرة التنمية وتحقيق الاستدامة لانكم أنتم بناة المستقبل وقيادات الغد .. والدولة بلاشباب متعلم وقادر على التطوير للاحسن والافضل في البناء بلا أساسات".

المصدر: موقع الامارات اليوم


هناك تعليق واحد:

  1. لقاء صاحب السمو الطلبه يحفظهم على التفوق للاستفادة منهم فى العمل فى الشركات ومن هذه الشركات شركة شام للخدمات المنزليه
    لو محتاج شركة رش مبيدات لها سمعه جيده ومضمونه شركة رش مبيدات بالدمام نستعمل أجود المبيدات الالمانيه ( جهازيه-وبالملامسه )
    ليس لها تأثير على الانسان او البيئه
    لو بيتك فيه .نمل أبيض او صراصير او بق او فأران او ثعابيين اطلب شركة مكافحة حشرات بالدمام للقضاء على الحشرات من اول رشه

    ردحذف